القائمة الرئيسية

الصفحات

مصرف الراجحي يوفر وظائف إدارية شاغرة برواتب ومزايا تنافسية

 









اعلن مصرف الراجحي عن توفر وظائف إدارية في مقر المصرف بمدينة (الرياض لحملة البكالوريوس مع الخبرة في التخصصات إدارة الأعمال، العلاقات العامة، التسويق، حسب المسميات والشروط التالية:


1- مشرف إشراك العملاء :-
المتطلبات: درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، العلاقات العامة، التسويق أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال مشابه.
2- مدير تطوير برنامج الولاء :-
المتطلبات: درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، التسويق، العلاقات العامة أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال مشابه.

* الشروط العامة:-

  • - أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • - إتقان اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
  • - إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته.
  • - يفضل الحاصلين على شهادات مهنية في نفس المجال.
  • - رواتب تنافسية.
  • - تأمين طبي للموظف والمعالين شرعا.
  • - بدل سكن وبدل نقل.
  • - مكافأة راتب أساسي لشهر رمضان.
  • - المشاركة في أرباح صندوق الموظفين.
  • - قروض وسلف للموظفين وفق أنظمة البنك.
  • - علاوات سنوية.
  • - إجازة سنوية 30 يوما مدفوعة الأجر.
  • - برامج تدريبية مكثفة ومتخصصة محليا وخارجيا.
يبدأ التقديم من اليوم الخميس 1443/3/1هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط:

* مميزات العمل في مصرف الراجحي:-

* طريقة التقديم:-

اضغط هـنـا 


تعليقات