القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط الدخول إلى المنصة الوطنية للمخالفات ايفاء

 

بتاريخ ميلادك ., اعرف كامل المخالفات الحكومية التي عليك قديماً وحديثاً بجميع قطاعات الحكومه


رابط المنصة الوطنية للمخالفات إيفاء، تعدّ من ضمن المنصات الإلكترونيّة التابعة للمركز الوطني الخاص بالمعلومات المُتعلق بسّدايا، فهي موقع متطور يتم عن طريقه الاستعلام عن المخالفات المتنوعة التي يواجهها الأفراد داخل المملكة العربية السّعودية، كما أنها خدمة شاملة عبر الإنترنت تُقدم للمواطنين السعوديين، لكي توفر لهم بعض الوقت والجهد المبذول في الذهاب إلى مقر الخدمة بشكل دائم.

يتمكن المواطن داخل المملكة الدخول إلى المنصة الوطنية إيفاء بشكل مباشر عن طريق الرابط الخاص الذي أطلقته، والذي لا يحتاج إلى أي مجهود، كون يواجه بعض الأشخاص صعوبة بالغة في الوصول إليه، وذلك بسبب حداثة إطلاق الموقع الذي يستغرق مدة طويلة. لكي يتوفر ويظهر للمستخدمين، لذلك يمكن الاستعانة بالرابط كحل أسرع، ويتمثل في التالي: efaa.sa
كما يتم تسجيل كافة البيانات التي تم ذكرها سابقاً لمعرفة تفاصيل المخالفات والاطلاع على لوائح الشركاء عن طريق عدة خطوات يتم اتباعها. المنصة الوطنية للمخالفات تعتبر من أهم المنصات الإلكترونيّة التي أتاحتها المملكة السعودية، فهي متعلقة بجميع المخالفات، وتكون متاحة من قبل مركز المعلومات الوطني المتطور سدايا.


والتي يتم عبرها عمل نقلة في المعاملات المرتبطة بالمخالفات للأفراد أو المؤسسات، كما تيسر طريقة السداد عن طريق الآليات التي يتم اتباعها من قِبل المواطن، أو المنشأة، أو الوافد، علاوة على المنشآت والجهات المتعددة.
وكل ذلك في وسط التعاون مع الكثير من الجهات الحكومية المختصة، والتي يكون منها في وزارة الداخلية، ووزارة العدل، ووزارة الإسكان، ووزارة العدل، ووزارة الشؤون البلدية والقروية، علاوة على وزارة الخارجية، والمنشآت العامة المتعلقة بالتأمينات الاجتماعية.
كيفية الدخول للمنصة الوطنية للمخالفات
لقد أصبحت عملية الدخول إلى المنصة الوطنية الإلكترونية للمخالفات أمر يسير، يتم عن طريق إدخال بعض المعلومات المحددة للتسجيل في المنصة، كما يمكن الاطلاع على البيانات المُسجلة بعد عملية الدخول فيها وكتابة المطلوب، والتعرف بعد ذلك على المخالفات، ويتم التسجيل عن طريق إتباع الخطوات التالية: في البداية يتم الدخول المنصة الرئيسية الوطنية إيفاء عبر: efaa.sa






النقر على تسجيل الدخول. نحدد المبحوث عنه سواء أفراد أو شركاء، أو أعمال. كتابة الاسم الخاص بالمستخدم في حساب ابشر . تسجيل كلمة المرور. يُدون الرمز المرئي. ثم نضغط على تسجيل الدخول. بعد تنفيذ جميع الخطوات السابقة سوف يتم توضيح المخالفات الغير المسددة، بالإضافة المبلغ اللازم سداده، مُجمل المبلغ المدفوع، وكذلك المخالفات المغلقة. كيفية الاستعلام عن المخالفات إيفاء لقد قدمت المَنصة الوطَنية في المملكة إيفاء خدمة مميزة تتم عبر الإنترنت، وهي القدرة على معرفة جميع المخالفات المتعلقة بالأفراد والمنشآت من خلال الصفحة الرسمية لها، وذلك عن طريق تنفيذ بعض الخطوات بشكل صحيح، وهي كالتالي: الدخول مباشرةً إلى منصة إيفاء عبر الرابط الإلكترونيّ المخصص: efaa.sa ننقر على كلمة تسجيل الدخول. سوف تظهر بعض الاختيارات نضغط على أيقونة أفراد. الدخول بعد ذلك اسم المستخدم، وأيضًا كلمة المرور في الخانات المخصصة لهم. كتابة رمز التحقق الخاص بالمُستعلم. اختيار أيقونة عدد المخالفات المتاحة في الواجهة الرئيسية. سيتم بعدها توضيح عدد المخالفات علاوة على جميع التفاصيل المتعلقة بها. ستُعرض كافة المخالفات لوزارة وزارة الشؤون، ومخالفات الذوق العام، وكلا من حظر التجوال و شموس، وتلك الخاصة بالإدارة العامة للأسلحة، و وزارة السياحة وما إلى ذلك بشكل كامل.
منصة إيفاء
فقط ادخل رقم هويتك وتاريخ ميلادك  لتشاهد جميع المخالفات المسجلة باسمك او لأحد منشآتك
سواء مخالفات مرورية ,او عامة
والجيد بالامر انك تستطيع تحديد أي المخالفات التي تريد سدادها بشكل مباشر
**جيدة لمن لديه مخالفات متعددة ويريد السداد على شكل دفعات **

 رابط الدخول إلى المنصة الوطنية للمخالفات ايفاء $ efaa.sa

👇👇👇👇👇

إيــــــــفــــــاء






تعليقات